القائمة
سلة التسوق

شروط الارجاع والاستبدال

مرحبًا بكم في ميجنورا!


تشكل سياسة الإسترجاع والإسترداد الخاصة بنا جزءاً من الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية وسياسة الشحن الخاصة بنا ويجب قراءتها بالاقتران معها. نحن نحتفظ بالحق في تغيير سياسة الاسترداد هذه في أي وقت. تم آخر تحديث للسياسة بتاريخ 1 أبريل 2020.

 

لا تؤثر سياسة الاسترداد الخاصة بنا على حقوقك القانونية.

 

إرجاع المشتريات

يمكن إرجاع المشتريات التي تمت على موقعنا واسترداد المبلغ خلال 7 أيام من تاريخ التسليم. العملاء مسؤولون عن تكاليف شحن المواد المعادة إلينا. يرجى التواصل على البريد الإلكتروني ([email protected]) للحصول على تعليمات الإرجاع.

 

إذا مرت 7 أيام على تسليم المشتريات، فلا يمكن إرجاعها أو استرداد المدفوعات. يرجى ملاحظة أن عدد الأيام الـ 7 المذكورة يبدأ من التاريخ الذي تعتبر فيه شركة الشحن (وفقًا لسياستها) أن الشحنة جاهزة للتسليم.

 

تحتفظ "ميجنورا" بحقها في رفض أي بضاعة معادة إذا كانت قي حالة غير قابلة لإعادة البيع.

 

شروط إعادة المشتريات

       أرسل لنا بريداً الكترونياً بطلب إعادة المشتريات موضحاً التالي: أ) رقم الطلب، ب) اسم وصورة المواد التي تريد إرجاعها، ج) سبب رغبتك في إرجاع المواد. ستقوم "ميجنورا" بدراسة الحالة والرد عليك خلال يوم عمل واحد من رسالتك بالبريد الإلكتروني، بقبول أو رفض الطلب. 

       يجب أن تكون المواد في حالتها الأصلية وكما هي في تعبئتها الأصلية حيث يكون المنتج (غير مفتوح، غير مستخدم، بدون إشارات، بدون تغيير، غير تالف، في حالته الأساسية مع عدم حدوث أي كسر لأختام البيع).

       يجب أن تكون جميع المواد المعادة مصحوبة بفاتورتك كدليل على الشراء.

       جميع المنتجات التي يتم إرجاعها هي مسؤوليتك حتى تصل إلى مستودع "ميجنورا". لذا يرجى التأكد من إرسال المواد المعادة إلينا باستخدام خدمة توصيل تؤمن لك المحافظة على البضاعة. يرجى تغليف المنتج بشكل آمن.

       تكاليف شحن المواد المعادة تدفع من قبل المشتري وهي غير قابلة للاسترداد.

       تحتفظ "ميجنورا" بالحق في رفض أي مواد معادة لا تحقق سياستنا في رد الأموال. قد يتم إعادة المرتجعات التي لا تستوفي سياسة الإرجاع الخاصة بنا إلى العميل وعلى نفقته الخاصة.


تغيير المشتريات أو إلغاء الطلب

في حال رغبتك في تغيير المشتريات أو إلغاء الطلب، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلينا على العنوان: ([email protected]) لطلب الإلغاء أو إجراء أي تغييرات على طلبك. يجب أن يتم إرسال بريدك الإلكتروني خلال ست ساعات من الشراء، وبشرط أن تكون حالة الطلب المبين على موقعنا على الويب "قيد المعالجة". لن تقوم "ميجنورا" بإلغاء أو تغيير الطلبات التي لا تفي بهذين الشرطين مجتمعين.

 

المنتجات المعيبة أو التالفة

نحن نبذل قصارى جهدنا لمنع أي ضرر على البضائع الخاصة بك أثناء الشحن. ولكن إحتمال ظهور بعض المشاكل أمر وارد.

 

نحن فقط نبدل البضاعة التي تبين أنها معيبة أو تالفة عند استلامها. في هذه الحالة يمكنك طلب بديل عن المنتج ذاته. يرجى إرسال بريد إلكتروني إلينا على ([email protected]) في غضون ست ساعات من استلام المواد، مع بيان رقم الطلب وإرفاق صور واضحة للأضرار. وسنقوم بمعالجة الموضوع في أسرع وقت ممكن.


 

معالجة استعادة المدفوعات

تتم دراسة حالة المواد المعادة خلال 7 إلى 10 أيام عمل من استلامنا للمواد المعادة.

إذا كانت المواد التي تم إرجاعها لا تفي بالشروط المذكورة، فسيتم إعادة الشحنة إليك على نفقتك الخاصة.

إذا قبلت "ميجنورا" المواد المعادة، فسيتم إرسال القيمة لك، وستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني. سيتم استرداد التكاليف بنفس طريقة الدفع الأصلية، مع خصم قيمة إعادة الشحن من المبلغ المسترد.

 

المواد المخفضة (إن وجدت)

يمكن فقط استرداد المدفوعات الخاصة بالمشتريات ذات الأسعار العادية، ولا يمكن رد السلع التي تم شراؤها بالتخفيضات.

 

الشحنات التي لا يتم استلامها

الشحنات التي لا تسلم إلى المشتري يتم إرجاعها إلينا، ولن يتم شحنها إلى المشتري مرة ثانية تلقائياً. إذا كنت ترغب في إجراء أي تغييرات على عنوان التسليم، فأنت مسؤول عن أي رسوم وتكاليف لإعادة الشحن.

 

يتم إعادة الشحنة إلينا إذا لم يستلمها المشتري لدى مرور 14 يوما على كونها "جاهزة للتسليم".

 

يرجى ملاحظة أن كلفة شحن المنتج إلينا ستكون على نفقتك الخاصة.

 

إذا كنت ترغب في إلغاء طلبك، يجب عليك القيام بذلك في غضون 6 ساعات من لحظة تقديم الطلب. إذا تم شحن الطلب بالفعل (أو مرت 6 ساعات)، فلا يمكن تقديم طلب لإلغائه.

 

تكاليف الشحن

لإرجاع أي مادة سبق لك شراؤها، يجب إرسال طلبك عبر البريد الإلكتروني إلى: [email protected]

 

وستكون مسؤولاً عن دفع تكاليف الشحن إلينا، وهذه التكاليف غير قابلة للاسترداد.

عند استرداد قيمة المواد المعادة، سيتم خصم تكلفة إعادة الشحن من المبلغ المسترد.