تكثيف اللحية


كما تهتم الفتيات بشعر رأسها من ناحية الطول والكثافة، يهتم الشباب أيضاً بشعر اللحية أو الذقن، وتحديداً إذا كان الشب يحب أن تكون لحيته طويلة وكثيفة، فيلجؤون لاستخدام الكثير من الوسائل والخطوات لتحقيق ذلك، لكن الأمر ليس بهذه البساطة، إذ يتطلّب الوقت والعناية للحصول على لحية ذات مظهر جميل، نظيف ومناسب لشكل الوجه، وفي هذا المقال سيتم التعرّف على العوامل التي تؤثّر في كثافة شعر الذقن، وطريقة تكثيف شعر الذقن والشارب ومعالجة الفراغات باستخدام سيروم سكال بابا، وأيضاً التحدّث عن ضرورة الغذاء الصحّي وبعض النصائح لذقن أكثف وأطول.


عوامل تؤثّر في كثافة شعر اللحية

هناك مجموعة من العوامل الأساسيّة التي يجب أخذها بعين الاعتبار لتكثيف اللحية، وهذه العوامل هي:

1- الابتعاد عن الضغوطات النفسيّة والتوتّر لأنّ هذه الأسباب تؤدّي لانقباض في الأوعية الدمويّة التي تغذّي شعر اللحية.

2- الأخذ بعين الاعتبار أنّ نمو شعر اللحية يتحكّم به هرمون يسمّى التيسترون أو هرمون الذكورة.

3- الاستعجال في حلق اللحية وعدم تركها تنمو بشكل طبيعي وتدريجي.

4- في حالة وجود مشكلة في بصيلات الشعر نفسها، يفضل علاجها لكي لا تؤثّر سلباً على نمو الذقن.


طريقة تكثيف الذقن والشارب وعلاج الفراغات

إذا لم يكن لديك مشاكل وراثيّة أو هرمونيّة يمكنك أن تحصل على لحية كثيفة بواسطة استخدام منتج يحتوي على مكوّنات فعّالة وصحيّة لهذا الغرض، وهذا ما يقدّمه سيروم سكال بابا الذي يغذّي، يحفّز، يقوّي ويمنحك عناية مكثّفة باللحية والشارب.

سيروم سكال بابا عبارة عن عبوة بداخلها أنبوب بلاستيكي مصمّمة بحيث تمنع دخول الأكسجين إلى العبوة الذي بإمكانه أن يؤثّر سلباً على المنتج.

تمّ إثبات فعاليته من قبل أطبّاء الجلديّة وأُجريت له العديد من الدراسات والبحوث لمدّة ٦أشهر وعلى أساسها تمّ اختيار أكثر المكوّنات فعاليّة للمنتج.


انظر إلى:  سيروم العناية باللحية من سكال بابا للحية أكثف وخالية من الفراغات









فوائد سيروم سكال بابا

1- يمنح نمو قوي، صحّي وسريع لجذور اللحية والشارب.

2- يغذّي ويحفّز جذور اللحية والشارب.

3- يخلّصك من فراغات اللحية ويشذّبها.

4- نتائجه تظهر بعد أوّل استخدام وليس له أي آثار جانبيّة.


نصائح للعناية بشعر الذقن والشارب

برغم روعة سيروم سكال بابا ومفعوله ذو التأثير القوي، لا بدّ أيضاً الانتباه لضرورة الغذاء الصحّي لنمو الشعر والذي له أهميّة بالغة في تطويل وتكثيف اللحية، وللتقيّد بنظام غذائي صحّي إليك بعض النصائح التالية:

1- اتبع نظام غذائي صحّي يحتوي على العناصر الغذائيّة الأساسيّة والضروريّة لنمو وإنبات شعر اللحية من فيتامينات وبروتينات ومعادن.

2- حافظ على نظافة وجهك وبشرتك من خلال غسلها بالماء الفاتر مرّتين يوميّاً للتخلّص من الدهون.

3- الحرص على النوم الكافي، لأنّه يساعد على إصلاح وتجديد الخلايا التالفة.

4- تدليك الذقن بحركات دائريّة لمدّة دقيقتين وفعل ذلك عدّة مرّات في اليوم، فهذا يساعد على تحفيز الدورة الدمويّة في نقل العناصر الغذائيّة والدم إلى بصيلات الشعر.

5- تناول مكملات الفيتامينات التي قد تساعد على نمو الشعر بسرعة أكبر.


بعد التعرّف على النظام الغذائي الداعم لصحّة الذقن، وأيضاً التعرّف على سيروم سكال بابا المنتج الأقوى لتكثيف وتطويل الذقن، أصبح بإمكانك إطلاق لحيتك وجعلها أكثر كثافة ونعومة وتناسق، وبطريقة صحيّة وآمنة وبعيدة عن الكيماويات.