تقشير البشرة


روتين العناية بالبشرة كثير لا ينتهي لكن الإطلالة الجذّابة والمشرقة تتطلّب صبراً وإصراراً، ومن الخطوات الأساسيّة التي يجب أن تدخل في روتينك اليومي عمليّة تقشير الوجه، من أفضل الأمور على الإطلاق لمنح البشرة النضارة المطلوبة، لكن ضمن حد معيّن لأنّ كثرته أيضاً ينعكس بالسلب على بشرتكِ، لذا لابد أن تكوّني فكرة عامّة حول هذا الموضوع قبل البدء به.

إليكِ في هذا المقال كل ما يجب معرفته عن تقشير الوجه، فوائده، أفضل مقشّر للبشرة وطريقة تقشير الوجه.


ما هو تقشير الوجه؟


إنّ تقشير الوجه أي صنفرة البشرة هو عبارة عن إزالة الخلايا الميّتة من الجلد وتعزيز الدورة الدمويّة فيه، ما يعطي البشرة مظهراً متألّقاً أكثر شباباً، ولا ننكر أنّ تقشير بشرة الوجه أصبح هوس العديد من النساء في الآونة الأخيرة لأنّ هذا الأمر يساعد على التخلًص من علامات اقتراب الشيخوخة.


فوائد تقشير الوجه


1_ يعالج التجاعيد ويجعل البشرة أكثر شباباً.

2_ يمنح البشرة إشراقاً ونضارة ومرونة.

3_ يعالج الندوب والتصبّغات الجلديّة.

4_ يعالج حب الشباب والمشاكل الجلديّة المختلفة.

5_ ينشّط الدورة الدمويّة ويحفّز إنتاج الكولاجين في الجلد.


أفضل مقشّر للبشرة


تكثُر المقشّرات وتتعدّد لكن أغلبها يحتوي على مواد كيميائيّة ضارّة تتسبّب بأضرار وآثار سلبيّة على البشرة، ولأنّ عمليّة التقشير هي إزالة طبقة من الجلد لذا يجب أن تكون إزالتها طبيعيّة وبحرص كي لا ندخل بمشاكل نحن بغنى عنها.

نقدّم لكِ سيّدتي مقشّر البشرة من sinoz بتركيبته القويّة الطبيعيّة، تصدّر كريم sinoz المرتبة الأولى بكونه أفضل مقشّر للبشرة وتبييض الوجه، حيث أنّه يُعيد لكِ الشباب والنضارة والنعومة المطلوبة، حتّى أنّه يناسب كافّة أنواع البشرات.


لنتعرّف سويّاً على: Sinoz مقشر للبشرة 100 مل




فوائد مقشّر sinoz


1- ينعّم البشرة ويمنحها إشراقاً طبيعيّاً.

2- يزيل خلايا البشرة الميتة.

3- يخلّصك من الشوائب وبقايا المكياج.

4- ينعش البشرة ويعزّز تدفق الدم.



طريقة استخدام مقشّر sinoz


1- يطبّق Sinoz Deeply Purifying Peeling مرّة أو مرّتين في الأسبوع لمدّة 3 دقائق على وجهك ورقبتك مع التدليك بلطف بحركات دائريّة.

2- يشطف بالماء الدافئ.

3- تجنب وضعه حول العينين.



عوارض جانبيّة لتقشير الوجه بشكل يومي


ننصحكِ أن تخفّفي من عمليّة التقشير لتحصلي على بشرة بيضاء خالية من التجاعيد ومتوهّجة، فإنّ الحد الأقصى للتقشير هو 3مرّات أسبوعيّاً لا أكثر، لأنّه كلّما زاد التقشير أدّى لآثار سلبيّة، وهذه عوارض التقشير اليومي للوجه:

1_ يجرّد البشرة من الزيوت الطبيعيّة ممّا يسبّب انسداد المسام أكثر وبالتّالي يؤدّي إلى ظهور الرؤوس السوداء والبثور.

2_ تصبح البشرة أكثر عرضة للالتهابات والجفاف نتيجة كثرة التقشير، لأنّكِ تزيلين الطبقة العليا من الجلد قبل أن تتعافى.

3_ بدلاً من أن تساعدك هذه العمليّة على التخلّص من التجاعيد، يصبح الجلد أرق وأكثر حساسيّة، فتتكاثر حينها الخطوط الرفيعة ممّا يؤدّي إلى تسارع شيخوخة البشرة.


احرصي دائماً على استخدام المنتج الأفضل لبشرة وجهكِ لأنّها منطقة حسّاسة تحتاج لعناية دقيقة ومركّزة، وكما رأيتِ فإنّ مقشّر sinoz يعتبر الأفضل كتركيبة وفوائد ونتائج، أدخلي كريم التقشير من sinoz ضمن قائمة العناية الخاصّة ببشرتكِ ولن تتردّدي في طلبه مرّة أخرى لأنّه يضمن لكِ الإشراق والنعومة والبشرة الصافية النضرة، ليس لهُ آثار سلبيّة ومجرّب من قِبل الكثيرين بعد أن تمّ الموافقة عليه من قبل أطباء الجلديّة.