بدائل صحيّة لملء فراغات الشعر


مشكلةٌ شائعة يعاني منها أغلب الأفراد، تُسبب لهم الإحراج والخجل، حتّى أنّها تتطوّر في بعض الأحيان لتصبح مشكلة نفسيّة عند الشخص.

مشكلة فراغات الشعر وهي من المشاكل التي تُظهر الشعر بمظهر سيّء ومزعج، غالباً يتمّ علاج هذه المشكلة بشكل صحيح فيعود الشعر للظهور والنمو، لكن في بعض الأحيان تكبُر وتزداد لتؤدّي إلى الصلع، فيصبح منظر الرأس غير مقبولاً لدى بعض الأشخاص ويبذلون قُصارى جهدهم لإخفاء الرأس بالقبعة أو أي شيء آخر كي لا يُسبب لهم الإحراج.

ماذا لو هنالك حلٌّ طبيعي ولكنّه مؤقت للتخلّص من هذه المشكلة؟ ماذا لو أصبح بإمكانك إخفاء فراغات الشعر وإعطائها مظهراً مُمتلئاً؟ حتّى ذقنك المتفرقة يمكنك أن تجعلها ذات قوام متناسق، أكثف وأجمل.

حلّ كل ذلك مع بودرة لويس بيان بمكوّناتها المطوّرة التي تغطّي المناطق الفارغة في الشعر والذقن.

بودرة الشعر من لويس بيان تعمل على تعبئة فراغات الشعر وتغطية المناطق التي تعاني فيها من رقّة الشعر، من خلال توحيد لون جذور شعرك فيظهر بمظهر أكثر كثافة وامتلاء.

سنتطرّق في هذا المقال أوّلاً إلى أهم الأسباب التي تؤدّي لفراغات الشعر، ثمّ سنذكر العلاج والحل لهذه المشكلة، وأهم الفوائد لبودرة الشعر من لويس بيان وطريقة استخدامها.


أسباب ظهور الفراغات في الشعر

1- العامل الوراثي وهو من أهم وأقوى الأسباب التي تؤدّي للفراغات أو الصلع.

2- وجود خلل في هرمونات الجسم.

3- استخدام المستحضرات التجميليّة بشكلٍ مبالغ به، كالصبغات والجل....

4- العامل النفسي وأثره البارز على الشعر، كالتوتّر والاكتئاب.

5- شد الشعر أثناء تمشيطه أو استخدام الأربطة المطاطيّة والمشابك بشكل دائم.

6- الإصابة ببعض الأمراض الجلديّة ولعلّ أهمها الثعلبة.

7- تناول الأطعمة التي تحتوي على كميّات كبيرة من المواد الحافظة.

8- التقدّم في السن.


لعلاج مشكلة فراغات الشعر يلجأ البعض للعلاجات الطبيعيّة كاستخدام الزيوت والأعشاب وغيرها من الخلطات الطبيعيّة، بينما يلجأ البعض الآخر للعلاجات الطبيّة كاستخدام مستحضرات تزيد من كثافة الشعر أو الخضوع لعمليات جراحيّة كزراعة الشعر، لكن بالنتيجة كلا العلاجين يحتاج وقتاً وصبراً من الشخص للحصول على نتائج العلاج، ما يؤدّي عند الكثيرين إلى الملل واليأس والتوقّف عن استخدام العلاج قبل الوصول إلى النتيجة المطلوبة.

لهذا السبب تمّ اكتشاف بودرة لويس بيان وتطويرها لترضي رغبتك ومظهرك ولتملأ فراغات شعرك، دون جهدٍ ودن وقت، حيث يمكنك اختيار اللون الذي يناسب لون شعرك من ضمن مجموعة ألوان مبتكرة تحتوي على ٥ درجات مختلفة، فقط اختر اللون ثمّ طبّق المنتج وتمتّع بمظهرٍ واثق وجذّاب.


ألقِ نظرة على: بودرة لملء الشعر من لويس بيان


فوائد بودرة لويس بيان

لاقت بودرة لويس بيان لملء فراغات الشعر إعجاباً وإقبالاً كبيراً لدى الكثير من الأشخاص، حيث صرّح البعض أنّها فاقت توقعاتهم ووفّرت لهم عناء العلاج والوقت، كلّ هذا بسبب فوائدها الجمّة، حيث أنّها:

1- تساعد على إعطاء شعرك مظهر كثيف وممتلئ.

2- تعتني بالشعر بفضل احتوائها على خلاصات نباتيّة.

3- تعطي تغطية كاملة لجميع جذور شعرك.

4- تحتوي على بروتينات الكيراتين التي تساعد على تعزيز هيكل الشعرة وبذلك تساعد في إعطائك مظهر طبيعي في المنطقة التي تستخدمه عليها.

5- تعمل على حماية شعرك طوال اليوم بفضل تركيبته القويّة.

6- تساعد في الحصول على شعر ممتلئ لساعات دون أن ينتثر أو ينتشر.


طريقة استخدام بودرة لويس بيان

1- يجب أوّلاً التأكّد من جفاف المنطقة التي ترغب في أن تضع البودرة عليها.

2- ضع البودرة من بُعد ١٠_١٥ سم من فروة رأسك.

3- قم بتمشيط المنطقة التي وضعت عليها البودرة باستخدام مشط صغير، وفي حال رغبتك بتثبيته قم باستخدام البخاخ المثبّت للشعر.


وبهذا ستحصل على تغطية ممتازة على المناطق المرغوبة، ستتخلّص من فراغات الشعر، وستشعر بالرّاحة والأمان والرضا على مظهرك الخارجي أمام نفسك وأمام الآخرين.